Friday 5 January 2018

Icwr - الفوركس تداول نظام


تحديث في انتظار وأنا أعمل على مزيد من التعديلات. إيكور الاندفاع التصحيحي موجة التصحيح هو نظام منضبطة ومتسقة، إبوبليشد في عام 2005 يزعم من قبل التاجر والرياضيات ويقول يتحرك السعر في نوعين من الموجات، مع الاتجاه الاندفاع وضد الاتجاه التصحيحية القراءات المناسبة لهذه الموجات تؤدي إلى الربح-- صنع. ليف تويتر التداول فوركسريفر أوقات التداول هو مبين هنا غمت 2. كونتاكت المؤلف at. How هل إيسور طريقة التداول العمل إيسور يستخدم الرسم البياني اليوم لتحديد الاتجاه ومن ثم اتخاذ قرارات التداول دقيقة من مستويات فيبوناتشي مدتها خمس دقائق بدلا من استخدام توقفات زائدة للمخارج، فإنه يعيد رسم مستويات فيبو مع نضوج التجارة أنا اشتريت في أواخر عام 2005، ويجري جذب من قبل ذلك البساطة اختبار لاحق وجد أن النظام الأساسي إلى حد ما أكثر من اللازم، التبسيط ولكن بعد التعديلات، فقد وجد أن تسفر عن الفائزين متسقة. تمهيد 1 تجارة تجارة التأمين هو إيقاع، مثل أي اهتزاز أو الطاقة أعتقد الموسيقى مع خارج الصوت في 22 في بلدي التجارة، وأنا وضعت 1 وقف الخسارة وهذا هو تعديل واحد أنا جعلت التقليدية إيكور توقيت والصبر سيفوز الشهر لأنني أتذكر دائما الدخول الأولي، وسوف إعادة إدخال مرة أخرى في الإدخال الأصلي إذا الرسم البياني اليوم لا تزال تبدو good. Finder الاتجاه السليم اليوم التعديل الثاني الذي قدمته إلى إيكور التقليدية هو أنني لا تستخدم اليوم مؤشر القوة النسبية للعثور على الاتجاه الرئيسي قد ترغب أيضا في العثور على أفضل مؤشر الاتجاه اليوم. إيكور القياسي --- انقر هنا لرؤية النظام الأساسي. لا قلقون - النحل سعيد أوه الطفل الحياة هو سووو جيد يا هاف تا اتخاذ دا بهد مثقال ذرة دا جيدة لا داعي للقلق دا جيدة سوف الفوز دائما في دا نهاية، ماهن ذلك القانون وبطبيعة الحال فإنه يساعد إذا كنت تعرف ما يا تفعل قل ماذا 1 ننسى ثراء سريعة سريعة من إطار التداول من العقل الحصول على الحقيقي 2 خذ وقتك وتعلم بعمق نظام واحد كنت ترغب حقا، ولا تبقي تبحث في أنظمة أخرى 3 حماية الصفقات الخاصة بك تعيين الفائز 1 وتكون على استعداد لإعادة إدخال التجارة الأصلية في وقت لاحق 4 ابتسامة الكثير 5 التداول هو في معظمه علم النفس دون استخدام الحسابات التجريبي التجارة 10 سنتا نقطة حتى تتعلم يشعر الألم من الخسارة، والتعلم منه، ثم الحصول على أكثر من ذلك الخوف سوف يسبب لك أن تفقد الصفقات 6 كن ممتنا لما تفعله وهذا سوف يسبب المزيد من الصفقات الفائزة الحقيقية 7 كن صبورا مع كل نظام تداول تراديبلكس 23 هاميلتون فوريكس System. Submitted من قبل المستخدم في 27 يناير 2013 - 10 22.Submitted بواسطة Ashur. Hello الجميع، اليوم سوف تقدم النظام الوحيد الذي سوف تحتاج أي وقت مضى إلى تنجح باستمرار في النقد الاجنبى دون الحاجة إلى أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم هذا النظام يسمح لك للخروج والحصول على مصدر إضافي للدخل دون الحاجة إلى القلق حول كيفية إعادة الذهاب لجعله في أسواق الفوركس. قليلا عن لي. اسم أشور، أنا في تداول الفوركس منذ ما يقرب من 9 سنوات، أنا حاليا 22 عاما و الفوركس هو حياتي ويؤكد لي أن كل الملياردير حلم أنني قد كان من الممكن تماما وقريبة جدا أنا خالق نظام سلخ فروة الرأس 11 مركز الثقل الذي سوف العثور على هذا الموقع بعد سنوات من التجربة والخطأ، لقد حصلت أخيرا على كيفية جعل كل شيء العمل مع أي إجهاد أنا لا تزال غير قذرة غنية من الأسواق حتى الآن، ولكن النظام لدي الخالق سوف تأكد من أنني سوف تكون جدا قريبا أنا في مهب العديد من الحسابات وأعني نوميروس، ولكن تعلمت درسا قيمة جدا في كل مرة واحدة والمفتاح هو أن نيفر تتخلص على أي حال، كنت تخطط للحفاظ على هذا النظام إلى نفسي وربما بيعه للتجار، ولكن شيئا داخل قال لي أن إعطائها بحرية أشعر أن نشر هذا النظام هو أفضل وسيلة يمكن أن تساعد الجميع على تحقيق أهدافهم من الحرية المالية أريد أن أرى الجميع غنية وسعيدة وناجحة فقط تذكر شيئا واحدا، إذا كان هناك شيء واحد لك تريد في الحياة، طالما يمكنك أن تتخيل ذلك، سيكون لديك ذلك لا تدع أحلامك يموت. هيلتون نظام فوركس System. This يستخدم ميتاتريدر 4 ساعات الرسم البياني و أوانداس اليومية chart. Metatrader 4 ساعات الرسم البياني - مركز الجاذبية 3000،1 ، 1 1618 - المتوسط ​​المتحرك أسي 500 150 50.Oanda الرسم البياني اليومي - الشموع هيكين العشي - ستارك 250،300 100،150.BUY 1 ونحن ننظر إلى الرسم البياني لدينا ميتاتريدر 4 ساعات إذا كان المتوسط ​​المتحرك هو كل من مركز الثقل، ونحن نتطلع إلى شراء 2 ثم نذهب إلى الرسم البياني أوانداس اليومية ، إذا كان السعر أقل من العصابات ستارك نحن جيدة لشراء 3 نحن ننتظر هيكين العشي لتشكيل منخفضة جديدة، وضعنا أمر الحد في أعلى من الأخضر هيكين العشي شمعة التي كانت قبل القطار من الشموع الحمراء 4 مرة واحدة يتم ملء النظام، وضعنا وقف الخسارة في أدنى من الشموع الحمراء. تحدد الأرباح الربح باستخدام فيبوناتشي كنت وضعت النقطة الأولى في ستوبلوس والنقطة الثانية عند دخول لدينا تاكيبروفيت هو أبعد خط بعيدا هذا هو أيضا تحول لدينا نقطة، عند هذه النقطة سنبدأ تبحث عن بيع ممكن ل form. SELL بيع هو العكس بالعكس من buy. i كما نشرت مركز مؤشر الجاذبية جنبا إلى جنب مع القالب. أتمنى حياة وقت النجاح والسعادة للجميع عرض هذا موضوع وآمل الجميع سوف تزدهر بشكل جيد من هذا النظام. كما بدأت قناة يوتيوب أن أنا باستمرار تحديث مع توقعات الفيديو الجديدة يمكنك الذهاب التحقق من ذلك والاشتراك إذا كنت ترغب في أن تكون حتى الآن مع كل من بلدي أحدث الصفقات والتداول في المستقبل. سؤالي لأولئك الذين يستخدمون التجارة مع هذا المؤشر. إذا بعد الدخول في التجارة هل تبقي وقف عند نفس المستوى حتى أنه ضرب من قبل توقف مستوى وقف الصلبة من 50 أو الخروج في إشارة انعكس. أدخلت لفترة طويلة في أوسد جبي 116 50 وخرج عند 46 عندما حصلت على إشارة عكس ولكن إذا كنت قد بقيت مع نفس المستوى من وقف الخسارة وأود أن أكون في التجارة لا يزال الآن أوسد جبي فوق 118 00.so فمن الأفضل للحصول على عكس أو الحفاظ على وقف في نفس المستوى وأنا أعلم دليل يقول يجب أن لا درب توقف أنا أعاد ثانية مرة أخرى في 117 25 و تبجيل و خرجت مع 5 نقاط. أي شخص يستخدم التجارة هذا المؤشر يمكنك شرح ما أفعله خطأ أو أنا ذاهب من قبل القواعد. طريقة واحدة لمقاربة هذا عقليا وعاطفيا هو النظر في الوضع البديل ما إذا كان السوق أبقى موفي نغ مقابل الاتجاه الصعودي لمؤشر القوة النسبية وموقفك لم يتم إغلاقه عند وضع إغلاق الوضع العكسي قد يكون الربح قد فقد، وربما يكون قد تم إيقاف الخسارة الصعبة قد يكون الإطار الزمني 5 م أكثر من وضع انعكاس يغلق من 240m إلا أن خسارة التوقف الثابت هي أيضا أكبر على 240m من 5m. On ملاحظة مختلفة، تعلق هو إيكور إي التي لا تستخدم أي من المؤشرات إيكور، إي بحساب وتعديل فيبو موجة نشطة من داخل مرة أخرى، تعيين متغير المستخدم إلى مبلغ الهامش المطلوب للتجارة 1 لوت على حساب يعلق على إي، على سبيل المثال، 1000 للحسابات القياسية 100 أو 50 للحسابات المصغرة. كنت هو تغذية البيانات الخاصة بك الصحيح. لأنني لا أرى أي 1 2875 وصلت أو 1 2835 الموجة النشطة الخاصة بك. يبدو MT4 عالية من 1 2872 وانخفاض 1 2840.Will يكون هذا مشكلة إذا كان أي شخص البيانات تغذية غير صحيحة مثل هذا. هناك يمكن أن يكون هناك تفاوت طفيف في السعر بين الوسطاء، والبنوك التي تعطي لهم يقتبس قد يكون محاولة طلب الاقتباسات s أقل قليلا أو أقل من البنوك الأخرى على أساس العرض العرض، ما إذا كان وسطاء الرسم البياني أسعار عرض التسعير على أساس أو العطاء نسأل المتوسط ​​القائم، وانتشار الفروق بين الوسطاء اثنين أو ثلاثة نقاط ليست صفقة كبيرة في بلدي إصلاحات الأخطاء view. final تعديلات ضبط غرامة . إلى توليد النفس الموجة النشطة إيكور إي تعلق على هذا المنصب. عندما تحديد وحساب الموجة النشطة الأولي، 40pips ل 5 M، 150pips ل 240 M، وهناك في بعض الأحيان بعض شريط أقل أو أعلى ق مباشرة قبل نقطة فيبو 1 المرفق إيا محاولات لإصلاح هذا. أحدث نسخة المرفقة. العلامة الأولى من أسبوع التداول الجديد. يظهر أن يعمل طيب أحدث نسخة المرفقة. شكرا سيحاول اختبار فوارد هذا الاسبوع ونرى كيف غوز. ينبغي أن يكون أي وسيلة لجعل الخبير ضبط خط الموجة النشطة الأولي الموجي فيبو لتشمل مباشرة أعلى مستوياتها السابقة أو أدنى مستوياتها، دون حذف غير مقبول من جميع فيبيو s فيبوس s موجات نشطة جديدة سوف تعدل بشكل صحيح وتضمين أعلى ارتفاع وأدنى ل أو من نهاية الموجة النشطة الأخيرة، بل هو مجرد الموجة النشطة الأولية التي لديها مشكلة. أنت تمزق ممزق قبالة. ليس متأكدا إذا كان هذا هو إيكور الخاص بك، ولكن يعتقد أنك قد تكون مهتمة في هذا البريد الإلكتروني أنا فقط وردت. كما كنت أعرف بالفعل، وأنا أحب أن التجارة في الأسواق مع عدد قليل من المؤشرات ممكن لذلك، اليوم، أود أن أعرض لكم نظام أنيق جدا الذي يناسب فلسفيتي من مؤشرات قليلة أقل صداع المزيد من الأرباح. على مدى الأشهر القليلة الماضية، وأنا كان على اتصال مع زوران كولوندزيك، تاجر ناجح جدا وقد تم تداول العديد من الأسواق زوران على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن تركزت بشكل رئيسي على سوق الفوركس وانه قدم لي التفضل في طريقة التداول له - وهو ما يسميه نظام إيكور. ماذا أنا حقا أحب هذا النظام إيكور هو أنه يذهب إلى قلب ما أعتقد هو مفتاح نجاح و مربحة التداول إسقاط ما سيحدث في السوق في المستقبل بدلا مما حدث في الماضي. إذا كنت في التداول لوقت ما t الدجاجة ليرة لبنانية تعرف الأهمية القصوى لهذا المفهوم. إذا كنت جادة في إضافة أنظمة مربحة وفريدة من نوعها إلى ترسانة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك ثم أقترح بشدة أن نلقي نظرة على نظام إيكور at. One من الجمال الحقيقي للنظام إيكور هو أنه يمكن تطبيقها على التداول على حد سواء والتداول سوينغ على سبيل المثال، يمكن للأشخاص الذين لديهم وقت أقل لمراقبة السوق بسهولة تطبيق نظام للتداول على المدى الطويل. وهناك شيء آخر أقنع زوران لتوفير سعر خاص جدا للمشتركين بلدي ليس فقط لم يتفق ولكن كنت حقا عن دهشتها الحد الذي وافق على جعل. لمعرفة المزيد عن نظام إيكور الذهاب to. PS زوران وافقت على توفير هذا السعر الكبير لفترة قصيرة فقط يجب أن أقول أن هذا السعر جنبا إلى جنب مع سياسة رد الأموال ممتازة ببساطة يجعل هذا فرصة عظيمة - ليس شيئا ليتم تفويتها. المعلومات والرسوم البيانية أو الأمثلة الواردة في هذا البريد الإلكتروني هي لأغراض التوضيح والتعليمي فقط لا ينبغي أن تعتبر نصيحة أو تأييد إن لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية نحن لا ولا يمكن أن تعطي نظام التداول ريسبونسبلكس الاستثمار 23 هاميلتون فوركس System. Submitted من قبل المستخدم في 27 يناير 2013 - 10 22.Submitted من قبل أشور. هيلو الجميع، اليوم سوف يتم تقديم فقط النظام الذي سوف تحتاج أي وقت مضى إلى النجاح باستمرار في الفوركس دون الحاجة إلى أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم هذا النظام يسمح لك للخروج والحصول على مصدر إضافي للدخل دون الحاجة إلى القلق حول كيفية إعادة الذهاب لجعله في أسواق الفوركس . قليلا عن اسمي "اسمي آشور، أنا في تداول الفوركس منذ ما يقرب من 9 سنوات، أنا حاليا 22 عاما و الفوركس هو حياتي يؤكد لي أن كل الملياردير حلم أنني قد كان من الممكن تماما وقريبة جدا أنا آم الخالق من نظام سلخ فروة الرأس 11 مركز الثقل الذي سوف تجد على هذا الموقع بعد سنوات من التجربة والخطأ، لقد حصلت أخيرا على كيفية جعل كل شيء العمل مع أي إجهاد أنا لا تزال غير قذرة غنية من الأسواق حتى الآن ، ولكن النظام أنا ها سوف خالق تأكد من أنني سوف تكون قريبا جدا أنا في مهب العديد من الحسابات وأعني نوميروس، ولكن تعلمت درسا قيمة جدا في كل مرة المفتاح هو أن نهدأ على أي حال، كنت تخطط للحفاظ على هذا النظام إلى بلدي و وربما بيعها للتجار، ولكن شيئا داخل لي قال لي لإعطائها بحرية أشعر أن نشر هذا النظام هو أفضل وسيلة يمكن أن تساعد الجميع على تحقيق أهدافهم من الحرية المالية أريد أن أرى الجميع غنية وسعيدة وناجحة فقط تذكر شيء واحد، إذا كان هناك شيء واحد تريده في الحياة، طالما يمكنك أن تتخيل ذلك، سيكون لديك ذلك لا تدع أحلامك يموت. هيلتون نظام فوركس System. This يستخدم ميتاتريدر 4 ساعات الرسم البياني و أوانداس اليومية chart. Metatrader 4 الرسم البياني للساعة - مركز الثقل 3000،1،1 1618 - المتوسط ​​المتحرك الأسي 500 150 50.Oanda الرسم البياني اليومي - شموع هيكين-أشي - ستارك 250،300 100،150.BUY 1 نحن ننظر إلى مخطط ميتاتريدر الخاص بنا لمدة 4 ساعات إذا كان المتوسط ​​المتحرك أقل من مركز الثقل، ونحن نبحث لشراء 2 ثم نذهب إلى الرسم البياني أوانداس اليومية، إذا كان السعر أقل من ستارك العصابات نحن جيدة لشراء 3 نحن ننتظر هيكين العشي لتشكيل منخفضة جديدة، وضعنا أمر الحد على ارتفاع الأخضر هيكين-- أشي شمعة الذي كان قبل القطار من الشموع الحمراء 4 مرة واحدة يتم شغل النظام، وضعنا وقف الخسارة في أدنى الشموع الحمراء. تحدد الأرباح الربح باستخدام فيبوناتشي كنت وضعت النقطة الأولى في ستوبلوس والنقطة الثانية عند دخول لدينا تاكيسبروفيت هو أبعد خط بعيدا وهذا هو أيضا نقطة تحول لدينا، عند هذه النقطة سنبدأ تبحث عن بيع ممكن ل form. SELL بيع هو العكس بالعكس من buy. i كما نشرت مركز مؤشر الجاذبية جنبا إلى جنب مع القالب. أتمنى وقت الحياة من النجاح والسعادة للجميع عرض هذا الموضوع وآمل أن الجميع سوف تزدهر بشكل جيد من هذا النظام. أنا أيضا بدأت قناة يوتيوب أن أنا باستمرار تحديث مع توقعات الفيديو الجديدة يمكنك الذهاب التحقق من ذلك والاشتراك إذا كنت ترغب في أن تكون حتى الآن مع كل من بلدي أحدث الصفقات والتداول في المستقبل. ICRW trades. It s منذ لحظة منذ قراءة المستند، ولكن يبدو، في أول وظيفة الخاص بك، فإن الصورة الأولى التي نشرتها كان إدخال صحيح، استنادا إلى النظام، في فتح شريط حيث السهم هو في كان قد أغلق الماضي 38 سحب ثم في شريط كامل مغلقة فوق 25.You المخطط الثاني لن يكون إدخال منذ لديك موجة النشطة الجديدة، تحتاج إلى الانتظار الآن لسحب لإغلاق الماضي 38 ثم شريط كامل فوق 25 أو أقل من 75 سيكون a entry. keris2112 لقد كنت منذ لحظة قرأت المستند، ولكن يبدو، في أول وظيفة الخاص بك، فإن الصورة الأولى التي نشرتها كان إدخال صحيح، على أساس النظام، في فتح شريط حيث السهم هو في كان قد أغلق الماضي 38 سحب ثم في شريط كامل مغلقة فوق 25 . أنت المخطط الثاني لن يكون إدخال منذ لديك موجة نشطة جديدة، تحتاج إلى الانتظار الآن لسحب لإغلاق الماضي 38 ثم شريط كامل فوق 25 أو أقل من 75 سيكون إدخال. شكرا لك مساعدة.

No comments:

Post a Comment